محليات

المنسق العام الحكومي لحقوق الإنسان يبحث مع وفد فلسطيني التعاون في مجال حقوق الإنسان

22 الإعلامي- هبة العسعس – بحث المنسق العام الحكومي لحقوق الإنسان في رئاسة الوزراء نذير العواملة، اليوم الثلاثاء، مع وفد من دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني في منظمة التحرير الفلسطينية، آفاق التعاون في مجال حقوق الإنسان.

وثمن العواملة بحضور رئيس دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني في منظمة التحرير الفلسطينية، أحمد التميمي، هذه الزيارة التي تهدف إلى ترسيخ مبادئ حقوق الإنسان، والسعي إلى بنائها من خلال الخبرات المتراكمة لدى الطرفين.

وأكد وقوف الأردن خلف القيادة الهاشمية في دعم القضية الفلسطينية التي طالما أكد عليها جلالة الملك عبدالله الثاني في خطاباته في المحافل الدولية وأوراقه النقاشية.

وأبدى العواملة االاستعداد للتعاون مع دائرة حقوق الإنسان الفلسطينية، وتقديم الدعم والخبرات الكفؤة والتسهيلات اللازمة لتعزيز وتطوير ملف حقوق الإنسان بين البلدين الشقيقين.

من جهته، ثمن التميمي دور المملكة في دعم القضية الفلسطينية، متمثلة بالقيادة الهاشمية، مشيدا بخبرات الأردن المتراكمة وباعه الطويل في مجال حقوق الإنسان وإنجازاته.

وأكد التميمي الحرص على تعميق أواصر التعاون المشترك والقائم على تعزيز حقوق الإنسان التي يجب أن تتمع بها شعوب العالم كلها، داعيا إلى استمرار هذا التعاون وتطوير مساراته من خلال تشكيل لجان من الطرفين ومتابعة وتقييم أعمالهما.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى