محليات

انتهاء جزء من الحزمة الثالثة لمشروع الباص السريع بين عمان والزرقاء

22 الاعلامي- أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان مساء اليوم الثلاثاء، الانتهاء من اعمال جزء من الحزمة الثالثة لمشروع الباص سريع التردد بين مدينتي عمان والزرقاء.
وقالت الوزارة في بيان صحفي، اليوم، إنه تم الانتهاء من تنفيذ الأعمال في المنطقة الواقعة من رامب عمان التنموي مقابل صالات روفان باتجاه الزرقاء.

وأضافت، أن الأعمال شملت الأعمال الدائمة جهة اليمين في هذه المنطقة من الطريق بمسربين، شاملة خدمات البنية التحتية من كوابل كهرباء وخطوط مياه وصرف صحي.
وأشارت إلى أنه سيتم بالتعاون مع مديرية الأمن العام، اعتبارا من صباح يوم غد الأربعاء تحويل حركة السير الى يمين الطريق وذلك للمنطقة الواقعة من رامب عمان التنموي مقابل صالات روفان باتجاه الزرقاء “مثلث الحديد”، فيما سيتم تحويل حركة السير في المرحلة الثانية للسير القادم من الزرقاء باتجاه عمان الى مسارب حافلات التردد السريع المنشأة سابقا وذلك للمنطقة الواقعة مقابل مستودعات الأثاث واللوازم/ القوات المسلحة الاردنية ولغاية بداية رامب عمان التنموي وذلك صباح السبت المقبل، للبدء بأعمال جزئية جديدة من المشروع.
وأكدت أن التحويلات مجهزة بعناصر السلامة المرورية، داعية المواطنين إلى الالتزام بالإشارات الارشادية والتحذيرية وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان والشركاء في مديرية الأمن العام.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى