محليات

مذكرة تفاهم بين مبادرة علماء الغد ومنظمة بلان الدولية – الأردن

22 الاعلامي– وقعت مبادرة علماء الغد، ومنظمة بلان الدولية – الأردن، مذكرة تفاهم لتعزيز شراكتهما والاتفاق على أهمية المبادرات المركزة على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للشباب الأردنيين في جميع أنحاء المملكة.
ووقع المذكرة مدير منظمة بلان الدولية – الأردن، حميدة جهامة ورئيس مجلس إدارة مجلس مبادرة علماء الغد محمد طهبوب، بحضور سفيرة إيرلندا في الأردن ماريان بولجر.
وتنص المذكرة على أن منظمة بلان الدولية – الأردن، ستدعم إطلاق مبادرة علماء الغد على المستوى الوطني لتصبح المبادرة المنافسة الوطنية الأبرز للطلبة في جميع أنحاء الأردن.
وتنص كذلك على العمل بشكل مشترك على توفير البنية التحتية لأي أنشطة مخططة في المستقبل، والمساعدة في ربط هذه المبادرة مع قطاع ريادة الأعمال في الأردن وتعزيز دور المرأة بالمشاركة في مجالات العلوم والهندسة والتكنولوجيا والرياضيات.
وتسعى مبادرة علماء الغد إلى توفير بيئة خصبة للاختراع والابتكار للعمل على خلق مسارات وظيفية جديدة وزيادة النمو الاقتصادي في الأردن.
وستواصل سفارة إيرلندا في الأردن دورها القوي وتتعهد بدعمها لمواصلة العمل مع الشركاء الملتزمين بشكل كبير في مبادرة علماء الغد لضمان نجاحها لسنوات عديدة مقبلة.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى