محليات

لقاء تعريفي بمشروع صوت في محافظة مادبا

22 الاعلامي– أطلقت منظمات إنترنيوز، وميرسي كور، والمركز الدولي للقانون، في مادبا، اليوم الأحد، لقاء تعريفيا بمشروع صوت الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية بحضور مساعد محافظ مادبا محمد الشبلي ورئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني والهيئات الحكومية وأفراد المجتمع المحلي.
وقالت رئيسة المشروع ديما جويحان، “إن المشروع سيعمل على تعزيز المشاركة المدنية، من خلال دعم تحالفات مؤسسات المجتمع المدني والإعلام من مختلف المجالات، وتشجيع الحوار بين مختلف القطاعات حول قضايا المجتمع، وتعزيز قدرة المؤسسات والأفراد على التكيف والعمل ضمن مختلف التحديات، وزيادة فرص المواطنين للمشاركة في الحوار المدني البناء المنتظم”.
وتضمن اللقاء عرضا لأهداف المشروع والأنشطة المخطط لها في العام الأول، والإجابة على استفسارات المدعوين وتقديم صورة شاملة عن مجالات التعاون التي يطمح المشروع للوصول إليها مع مختلف الشركاء.
يذكر أن مشروع صوت يهدف الى مشاركة مدنية مستدامة في الأردن من خلال تعزيز قدرات مؤسسات المجتمع المدني في كسب التأييد والتعاون مع جميع الأطراف المعنية للاستجابة لحاجات المجتمع وبناء الثقة، ودعم الوصول إلى المحتوى القائم على الحقائق والموثوق به من وسائل الإعلام، والحد من المعلومات المغلوطة عبر الإنترنت والإسهام في التربية المدنية والإعلامية.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى