محليات

افتتاح مقر جديد لحزب المواطنة في برما بجرش ..صور

22 الإعلامي- افتتح حزب المواطنة، مقرا له في قضاء برما بمحافظة جرش، بحضور أمناء عامين لعدد من الأحزاب الأردنية وأعضاء مجلس المحافظة وأهالي القضاء.

وقال رئيس رئيس بلدية برما الجديدة، المحامي عقاب البرماوي، إن الحياة الديمقراطية في الأردن كانت منذ عهد الهاشميين الأوائل واليوم يرسي دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني حين أعطى الأحزاب دورا مهما وجديدا في الانتخابات النيابية المقبلة وصولا إلى حكومات حزبية، لافتا إلى توجيهات جلالته بإفساح المجال للشباب وتشجيعهم وهو الأمر الذي ترجمه حزب المواطنة في هذا اليوم تجسيدا لهذا النهج الديمقراطي.

من جهته، أوضح الأمين العام لحزب المواطنة الدكتور حسن البرماوي أن الحزب يتطلع إلى المساهمة في تنمية المنطقة على نحو من التضامن البناء والتشارك الخلاق والعمل الهادف انطلاقا من غيرة وطنية صادقة واستنادا إلى الإحساس العميق بالانتماء إلى هذا الوطن، مؤكدا أن حزب المواطنة من الأحزاب التي حملت على عاتقها هم الانخراط في رفع مستوى التنمية بكل ما أوتي من جهد متواصل وتفكير عميق وحماس كبير.

وقال “إننا في هذا الحزب سنبذل قصارى جهدنا في تنفيذ برامجه التنموية ومشاريعه السياسية والاجتماعية والبيئية، آملين أن نجد دعما قويا من أبناء المجتمع المحلي وأهالي محافظة جرش ليتسنى للحزب أداء رسالته على أحسن وجه”.
ورفع المجتمعون برقية ولاء وانتماء للعرش الهاشمي ولجلالة الملك عبد الله الثاني ولسمو الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأمين وللجيش العربي ولأجهزتنا الأمنية الساهرة على أمن هذا الوطن.


(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى