محليات

افتتاح عيادة التأهيل الحركي في مخيم غزة

22 الاعلامي– افتتحت الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين اليوم الأربعاء، عيادة التأهيل الحركي في مخيم غزة بمحافظة جرش، بالتعاون مع نادي انرويل فيلادلفيا عمان.
وتأتي أهمية العيادة، وفق بيان الجمعية، بسبب العدد الكبير من المرضى الذين يعانون من صعوبات الحركة، والتي أثرت سلباً على حياتهم من جميع الجهات، حيث تقوم العيادة بمعالجة وتأهيل هؤلاء المرضى لا سيما الأطفال الذين أجريت لهم عمليات.
واشتمل حفل الافتتاح الذي حضره المديرة التنفيذية للجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين مها السقا، ورئيسة نادي انرويل فيلادلفيا عمان ضحى عبدالهادي، على تسليم درع شكر لنادي انرويل تقديرا لجهودهم في دعم الجمعيات الخيرية وعطائهم المستمر.
وأشادت الجمعية بهذا التبرع السخي لنادي انر ويل فيلادلفيا على عطائهم الدائم والمستمر في تحسين المجتمعات ونوعية حياة الأشخاص الأقل حظّاً ودعمهم الصادق لأهداف الجمعية.
يشار إلى أن نادي انر ويل فيلادلفيا الذي تأسس عام 1988 يعمل على تحقيق نوعية حياة أفضل لمجتمعاتنا وللعالم بأسره بعطائهم الصادق وتفانيهم في الخدمة الاجتماعية وتعزيز الصداقات الحقيقية.
كما تعمل الجمعية منذ عام 1990 على تقديم الرعاية الصحية الأولية من خلال عيادات اختصاص في مخيم غزة – جرش، ومخيم حطين – شنلر، ومخيم الطالبية – زيزيا، والتي تم تجهيزها بتبرعات خيرية لتتمكن من تقديم الفحوصات والعلاجات الطبية الشاملة بجودة عالية، واستطاعت الجمعية حتى اليوم معالجة أكثر من مليون و950 ألف مريض.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى