محليات

إطلاق أسماء شهداء من الأمن العام على شوارع في الزرقاء

22 الاعلامي– أطلقت بلدية الزرقاء، اليوم الثلاثاء، أسماء ثلة من شهداء مديرية الأمن العام على عدد من شوارع المدينة، تقديراً وتكريماً لشهداء الوطن وشهداء الأمن العام الذين استشهدوا أثناء أدائهم لواجبهم المقدس في الدفاع عن ثرى الأردن وحماية أمنه واستقراره.
جاء ذلك خلال فعالية وطنية مجتمعية، اشتملت على زراعة الأشجار عن أرواح الشهداء، وتوزيع درع الشهيد على ذويهم، وتركيب لوحات بارزة على الشوارع بأسماء الشهداء من خلال أهالي وذوي وأقارب الشهداء؛ لتبقى محفورة في ذاكرة أبناء الوطن كافة.
وحضر الفعالية محافظ الزرقاء حسن الجبور، وقائد أمن إقليم الوسط العميد الدكتور جهاد القضاة، ورئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني، ومدراء الأجهزة الأمنية، في مشهد وطني يعكس مدى تعاضد أبناء الوطن بمختلف فئاته وشرائحه، والذين جددوا وقوفهم صفاً واحد في سبيل مساندة الجهود الأمنية التي تنفذها مديرية الأمن العام ليبقى الأردن واحة أمن وأمان تحت ظل الراية الهاشمية.
وقال الجبور إن الفعالية جاءت لتخليد أسماء شهداء الواجب من جهاز الأمن العام الذين رووا بدمائهم الطاهرة والزكية تراب هذا الوطن الغالي، وهم يقومون بالتضحية الباسلة إذ ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها.
وأكد أن الأردنيين يقولون لكل من تسول نفسه العبث باستقرار وامن الوطن أن هذا البلد عصي عن كل مواطن الإرهاب وسيبقى صامداً صمود الجبال بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة.
وقال المومني إن أسماء هؤلاء الشهداء الأبرار ستبقى خالدة خلود التاريخ، مشيرا إلى أننا اليوم جئنا لنكرم تضحياتهم عبر تسمية شوارع الزرقاء بأسمائهم تخليداً لهم وجزءاً أصيلاً في ذاكرة المكان الأساسية لتبقى عالقة في أذهان وعقل ووجدان كل أنسان منتم لهذا الوطن الغالي.
وأضاف أن شهداءنا الأبرار انتقلوا إلى الرفيق الأعلى خلال القيام بالواجب والدفاع عن أمن وحدود الوطن من المتربصين الذين يحاولون بشتى السبل النيل من أمننا، لأن هذا البلد بوجود الجنود المخلصين سيبقى عصياً على كل المتربصين.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى