محليات

تنشيط السياحة تشارك في معرض فاكانتي بيرس في هولندا

22 الاعلامي– اختتمت هيئة تنشيط السياحة، مشاركتها ضمن الجناح الأردني، في معرض فاكانتي بيرس (Vakantiebeurs) الذي أقيم في مدينة اوترخت – هولندا، بمشاركة 6 شركات سياحة وسفر أردنية، والملكية الأردنية للطيران خلال الفترة من 11 إلى 15 كانون الثاني الحالي.
وحسب بيان للهيئة، اليوم الاثنين، أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، أهمية المشاركة في المعرض، لافتاً إلى أن هذه المشاركة تأتي كفرصة لترويج الأردن بهويته الجديدة، وتسويق السياحة للمملكة بأنماطها المختلفة.
وبين أهمية التركيز، خلال هذه المرحلة، على توفير العناصر الضرورية لاستقطاب السياحة، مشيراً إلى أن القائمين على المعرض من الهيئة عقدوا اجتماعات ثنائية لبحث أسس التعاون المستقبلي في مجال السياحة.
وأكد عربيات أهمية المشاركة في المعرض الذي يستقطب فئات كثيرة من المهتمين في السياحة للمملكة، لافتاً إلى أن المعرض يعد نقطة جذب سياحي مهمة.
وقال إن الأردن يمتلك فرصة كبيرة اليوم في التسويق للسياحة باتجاه المملكة مع وجود طيران للمملكة من معظم الدول الأوروبية وبأسعار تذاكر منخفضة من خلال شركات الطيران منخفضة التكاليف، ما سيسهم في زيادة الطلب على المملكة.
وأشاد السفير الأردني في هولندا ضيف الله الفايز، خلال زيارته للجناح الأردني، بمشاركة الهيئة للترويج للمنتج السياحي في هولندا، والحملة الإعلانية الموسعة التي نفذتها، مشيراً إلى أهمية السوق الهولندي كونه أحد أهم الأسواق الأوروبية المصدّرة للسياحة التاريخية والثقافية وسياحة المغامرة.
وجرى، خلال المعرض، تقديم المعلومات السياحية لزوار المعرض وإجابة تساؤلاتهم وتوزيع النشرات والكتيبات السياحية.
وعقد على هامش المعرض، العديد من الاجتماعات مع كبار مكاتب السياحة والسفر الهولندية المشاركة في المعرض، بالإضافة إلى لقاءات جرت مع عدد من الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى