محليات

وفد عسكري فلسطيني يزور مديرية الإعلام العسكري

22 الاعلامي- زار وفد عسكري فلسطيني، برئاسة العميد حاتم شفيق واكد، اليوم الأربعاء، مديرية الإعلام العسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، وكان في استقبالهم مديرها العقيد الركن مصطفى الحياري.
وتأتي الزيارة تعزيزاً لأواصر التعاون الاستراتيجي العسكري المشترك، وترسيخ عمق العلاقات الثنائية الوطيدة في مجال التدريب وتبادل الخبرات بين الجيشين الشقيقين.

واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز عن الدور الذي تقوم به المديرية والواجبات والمهام الموكولة لها، وجال الوفد في مختلف أقسام المديرية واستمع إلى شرح مفصل من القائمين حول طبيعة عمل مختلف الأقسام، وآلية تنفيذ واجباتها ومهامها لمواكبة آخر التطورات في مجال الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.
وتهدف الزيارة التي تضمنت جولة في المركز الإعلامي العسكري ومعهد الإعلام العسكري الذي جرى افتتاحه بهدف تدريب وتأهيل وإعداد الكوادر الإعلامية من مرتبات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية وموظفي المؤسسات الحكومية العاملين في مجال الإعلام، إضافةً إلى استقطاب الدارسين في مجال الإعلام العسكري من الجيوش الشقيقة والصديقة، في إطار التواصل وتبادل الخبرات والمعارف بين الجيشين الشقيقين الأردني والفلسطيني.
وأشاد الوفد الضيف بالجهود التي تبذلها مرتبات مديرية الإعلام العسكري لمواكبة التحديث والتطوير في مجال الإعلام، والمستوى المتميز والاحترافية العالية التي وصلت إليه.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى