محليات

اختتام دورة انترنت الأشياء في محطة الاميرة ايمان للمعرفة

22 الاعلامي- إختتمت دائرة تخطيط وتطوير الموارد البشرية في امانة عمان دورة انترنت الأشياء ( Internet of Things ) التي عقدت في محطة الاميرة ايمان للمعرفة ضمن سلسلة دورات التكنولوجيا الحديثة بالتعاون مع ICDL JORDAN .

وتناولت الدورة محاور حديثة ومتخصصة في تاريخ وتطور تقنية إنترنت الأشياء ، ومبادئ انترنت الاشياء والنظام الاساسي المكون لها وأثرها على تطور الأعمال وعلى مجالات الحياة والصناعة .

كما بحثت الدورة المتطلبات والمكونات الحقيقية لحالات متعددة من استخدام إنترنت الأشياء ، وخصوصية التحديات المرافقة لهذه التكنولوجيا ، واعتماد انترنت الاشياء في مجالات متعددة اخرى .

وتمكن 23 موظف مشارك في الدورة حسب رئيس قسم محطات المعرفة عميد مسعود من اجتياز الاختبار القبلي للدورة ، علماً ان التدريب استمر لمدة ثلاث أيام وتم عقد الاختبار الرسمي في نهاية الدورة التدريبية وبنسبة نجاح وصلت الى 76% .

وقال المدير التنفيذي للموارد البشرية حاتم الحنيطي ” أن خطة التدريب الحديثة في مديرية الموارد البشرية اولت اهتماها بالدورات التي تواكب الحداثة والتطور من خلال محطات المعرفة “.

ووفقاً لمدير دائرة تخطيط وتطوير الموارد البشرية المهندس فراس الحسامي سيتم تباعا الإعلان عن موعد دورات متخصصة في تقنيات المعلومات ومنها( البيانات الضخمة ، الحوسبة الصناعية، سلسلة الكتل ، الثورة الصناعية الرابعة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى