محليات

رئيس الوزراء : آليَّة التعاون الثلاثي بين ‎الأردن ‎ومصر والعراق مفتوحة لمن يرغب بالانضمام إليها من الدُّول الشَّقيقة

22 الاعلامي – رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يشارك والرَّئيس العراقي عبد اللَّطيف رشيد في جلسة ضمن المنتدى الاقتصادي العالمي في ‎#دافوس حول التَّقارب بين الاقتصادات العربيَّة.
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة: الأردن يسعى لأن يكون مركزاً إقليميَّاً للطَّاقة المتجدِّدة والطَّاقة الخضراء والهيدروجين الأخضر والسِّياحة والسِّياحة العلاجيَّة.

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة: الأردن حقق نجاحات مهمَّة في توفير التَّمويل اللازم للمشاريع النَّاشئة والصَّغيرة ولدينا قوى بشريَّة قادرة على النموّ والنَّجاح محليَّاً وخارجيَّاً.

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة: حجم التَّجارة البينيَّة بين الدُّول العربيَّة يقدر ب 30% من حجم تجارتها مع دول العالم وهذا ما زال دون الطُّموح.
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة: الشَّراكة مع القطاع الخاص وتمكينه مرتكز أساسي في الاستثمار وتخفيز النَّشاط الاقتصادي وتوفير فرص العمل.

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة: ‎الأردن ‎والإمارات ‎ومصر ‎والبحرين يعملون معاً من خلال مبادرة التَّكامل الصِّناعي على تعزيز الشَّراكة والاستفادة من القدرات والخبرات التي تمتلكها في تطوير صناعات تنافسيَّة ذات مستوى عالي، والمزيد من المشاريع الصِّناعية المشتركة.

‏رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يؤكِّد أهميَّة آليَّة التَّعاون الثُّلاثي بين ‎الأردن ‎ومصر ‎والعراق؛ لتعزيز التَّعاون في العديد من المجالات والتَّعامل مع التحدِّيات والظُّروف التي نواجهها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى