محليات

افتتاح مكتب جديد لكهرباء اربد في لواء الوسطية

22 الاعلامي– افتتحت شركة كهرباء محافظة إربد، مكتبا جديدا لخدمات المشتركين في لواء الوسطية غربي اربد.
وثمن رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، المهندس زياد السعايدة خلال رعايته افتتاح المكتب، سعي الشركة لتسهيل تقديم الخدمة للمواطنين، واختصار الوقت والجهد لإنجاز معاملاتهم وإيصال خدماتها إلى جميع مناطق امتيازها دون الحاجة لمراجعة مراكز الشركة الرئيسية عبر افتتاح عدد من مكاتب خدمات المشتركين الجديدة.
وأكد السعايدة، بحسب منشور على موقع الهيئة الإلكتروني اليوم السبت، ضرورة الاستمرار في تطوير وتحسين آليات العمل وتبسيط الإجراءات لضمان تزويد المواطنين بالخدمة والتعامل الفوري مع استفسارات المشتركين.
وحث الشركة على تكثيف حملات التوعية للمواطنين من خلال وسائل الإعلام المختلفة لترشيد استهلاك الطاقة وتجنب ارتفاع الفواتير في حال زيادة كميات الاستهلاك وتقديم إرشادات من شأنها المساهمة في استخدام الوسائل الأعلى كفاءة.
وأكد استمرار الهيئة في ممارسة مهامها بمتابعة تطوير العمل في القطاع، وتوعية المواطنين بأهمية ترشيد الاستهلاك والاستفسار عن أي شكاوى لديهم حول فواتير الكهرباء وجودة تقديم الخدمة وسيتم التعامل معها بمنتهى الجدية.
بدوره أشار مدير عام شركة كهرباء اربد، المهندس بشار التميمي، إلى توالي إنجارات الشركة ونموها وتوسعها نحو تطوير خدماتها المقدمة لمشتركيها في محافظات: اربد، والمفرق، وجرش، وعجلون.
وبين أن مكتب خدمات مشتركي الوسطية الجديد صمم وفق أحدث المواصفات والمعايير والخدمات المميزة، وكوادره البشرية المؤهلة التي تكفل تقديم خدمة عالية المستوى لجميع المشتركين وفي أعلى درجات الراحة.
وأضاف أن المكتب يقدم المشتركين خمات دفع الفواتير وتقديم طلبات الاشتراكات الجديدة، ونقل ملكية الاشتراكات أو إلغائها، ورفع قدرة العداد، بساعات دوام تمتد من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثالثة والنصف مساء يوميا بإستثناء أيام العطل الرسمية.
وحضر الافتتاح أعضاء مجلس المفوضين ورئيس بلدية الوسطية عماد العزام بمشاركة المعنيين من الهيئة والشركة ومدراء الدوائر الرسمية في اللواء وجمع من أهالي المنطقة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى