محليات

أبو مرجوب يثمن الاهتمام الملكي للنهوض بواقع العمال وتحسين أوضاعهم

22 الاعلامي- أكد رئيس النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خالد أبو مرجوب، أهمية التوجيهات الملكية السامية ودورها في النهوض بواقع عمال الوطن وتحسين أوضاعهم، والارتقاء بواقعهم الاجتماعي والمعيشي والاقتصادي، وتعزيز قدرات الاقتصاد الوطني لخلق المزيد من فرص العمل.

وقال ابو مرجوب، في بيان صحافي، قدم خلاله التهنئة بعيد ميلاد جلالة الملك الـ 61، إن الاهتمام الملكي بعمال الوطن مستمر ودائم، بوصفهم رأس المال البشري، والمورد الأهم في نهضة الوطن، وذلك من أجل مواصلة مسيرة البناء والتحديث التي يقودها جلالته، وتحقيق التنمية الشاملة وتوزيع مكتسباتها على جميع أبناء الوطن، وتحسين مستوى حياتهم.

وأضاف ابو مرجوب، لقد استطاع الاردن، بفضل حكمة القيادة الهاشمية، وقدرتها على تجاوز المعيقات والصعاب، من العبور بالوطن إلى بر الأمان، وتجاوز التحديات الكبيرة التي فرضتها أزمات الاقليم، والأحداث الطارئة، مشيدا بدعوة جلالتة بإطلاق رؤية التحديث الاقتصادي.

وأوضح، أن إطلاق رؤية التحديث الاقتصادي، التي تمثل خريطة طريق وطنية عابرة للحكومات بمعايير طموحة وواقعية، من شأنها تحقيق قفزات نوعية بالاقتصاد الوطني بهدف توليد فرص تشغيل جديدة تستوعب المتعطلين عن العمل، والداخلين الجدد إلى سوق العمل من شريحة الشباب.

وتابع ابو مرجوب، لقد شهدت القطاعات العمالية، سيما المنضوية تحت مظلة النقابة، تطورا كبيرة ونقلة نوعية، الأمر الذي انعكس إيجابا على عجلة الاقتصاد الوطني وفتح آفاق جديدة للاستثمار، مؤكدا عزم النقابة في المضي قدما بالدفاع عن حقوق منتسبيها وسائر القطاعات العمالية التابعة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى