محليات

لجنة المهندسين الشباب تنظم ورشة عمل حول ادارة المشاريع الانشائية

22 الاعلامي- عقدت لجنة المهندسين الشباب النقابية وبالتعاون مع جمعية المهندسين الصناعيين وجمعية ادارة المشاريع فرع الاردن ورشة عمل حول ادارة المشاريع الانشائية وافتتح الورشة عضو مجلس النقابة رئيس الشعبة الميكانيكية الدكتور إبراهيم العدوان بحضور ١٢٠ مهندسة ومهندسا.

بدوره اكد العدوان على اهمية ادارة المشاريع واتباع الاسس واخر المستجدات العالمية والعلمية بالاضافة الى دورها وتأثيرها على الفرد والمجتمع والمؤسسات.

وتمحورت الورشة حول اهداف سوق العمل في الاسواق الداخلية والخارجية والفرق بين منهجية (waterfall and Agaile ) واهم الشروط والمتطلبات اللازمة لتوفرها لدى مدير المشاريع واعضاء الفريق لانجاز المشروع حسب المعايير العالمية .
وأكد رئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس منذر وهبه على الشراكة مع الجمعيات المحلية والعالمية لتطوير مفاهيم المهندسين الشباب حول ادارة المشاريع الحديثة وكيفية الحصول على فرص عمل وتمكين المهندسين في المهارات اللازمة لادارة المشاريع

وحاضر في الورشة الدكتور المهندس ماهر الخضرا حول الشهادات العالمية وشرح مفصل عن (Pmi-Cp) المختصة بالمشاريع الانشائية والاجراءات الجديدة المتبعة بإدارة المشاريع .

وتطرق الخضرا الى المهارات التي يجب ان تتوفر لدى المهندس ليتمكن من التطور في عمله .

وكرم الدكتور العدوان المحاضر بدرع تكريمي على جهوده في تأهيل المهندسين وتحفيزهم للحصول على الشهادات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى