محليات

استمرارا لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية.. الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير القافلة البرية الأولى الى المناطق المتضررة في سوريا وتركيا

22 الاعلامي – استمرارا لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية.. الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير القافلة البرية الأولى الى المناطق المتضررة في سوريا وتركيا

سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أولى القوافل البرية الى سوريا استمرارًا لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية بارسال المساعدات الانسانية الى الاشقاء المنكوبين إثر الزلزال المدمر وبالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وتتكون القافلة الأولى من سبع قاطرات تحمل المواد الطبية والغذائية والاغاثية ليتم نقلها برًا وايصالها الى الحدود الاردنية السورية ليتم ايصالها الى المناطق المتضررة وتوزيعها على مستحقيها من الأسر المنكوبة.

وقال د. حسين الشبلي، أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية: “تم تجهيز هذه القافلة حسب قوائم الاحتياجات الأولية الواردة لدينا من الجهات المختصة وتم تسييرها بالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وتستمر الهيئة في استقبال التبرعات النقدية والعينية وتجهيزها لارسالها جوا وبرا وبكامل الطاقة الاستيعابية لدينا، وحسب التوجيهات الملكية السامية في بذل قصارى جهدنا في ايصال هذه المساعدات للأشقاء المتضررين من الزلازل المدمرة وأسر الضحايا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى