محليات

جرش.. فعاليات رسمية وشعبية تتطلع بفخر واعتزاز لاستكمال مسيرة التحديث بذكرى الوفاء والبيعة

22 الاعلامي- (بترا)-علي فريحات- استذكرت فعاليات رسمية وشعبية في محافظة جرش، ذكرى الوفاء للمغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، والبيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني، الذي سار على نهج آبائه وأجداده من بني هاشم، في استكمال مسيرة التحديث والتنمية والتطوير.
وأكد محافظ جرش فراس الفاعور، أن الأردن يعتبر اليوم وبفضل الجهود الملكية في مصاف الدول التي يُشهد لها بتطبيق السياسات التنموية المتميزة لرفع مستوى المواطن وتحقيق التنمية الشاملة وتوزيع مكتسباتها على الجميع، حيث عمل جلالته على تطوير الاقتصاد الأردني ليزدهر وينفتح على الأسواق العالمية والإقليمية، وسعى وبمختلف الطرق لتمكين الشركات الكبرى لفتح آفاق واعدة لدعم الاقتصاد الوطني وتعزيز المكتسبات.

وقال الوزير الأسبق الدكتور عاطف عضيبات، إن الذكرى الرابعة والعشرين ليوم الوفاء والبيعة لم تغب يومًا عن وجدان الأردنيين، فقد أعطى الراحل الكبير الملك الحسين طيب الله ثراه بعد رحلة طويلة وطنه وأمته بصدق وضمير وإخلاص وقاد المسيرة بحكمة وشجاعة تحدى خلالها مع شعبه المخلص كل المعيقات .
وأشار عضيبات إلى أن الأردن يواصل بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مسيرة البناء والازدهار في شتى الميادين حتى زاد النمو والتطور وغدت المملكة وجهة عربية ودولية يقصدها الجميع في مختلف الميادين والمجالات.
بدوره، قال رئيس مجلس المحافظة رائد العتوم، إن الأردن اليوم يمضي بهمة وحكمة نحو مرحلة جديدة على طريق التنمية والإصلاح الشامل فقد استطاع جلالته منذ تسلمه سلطاته الدستورية، أن يصل بالأردن نحو مصاف ومراتب الدول المتقدمة رغم تعدد التحديات وشح الإمكانات وقلة الموارد.
وأشار رئيس اتحاد جرش زيد الزبود إلى أنه في يوم الوفاء والبيعة نستذكر بإجلال وفخر الإنجازات الكبيرة للمغفور له الملك الحسين، كما نجدّد الولاء والعهد لجلالة الملك عبدالله الثاني بأن نستمر بالوقوف خلف جلالته، داعمين لمواقفه من أجل رفعة الوطن وعزه لمواصلة مسيرة البناء والتنمية للوطن الغالي.
من جهتها، قالت رئيسة فرع جمعية البيئة في جرش كوثر القيسي، إن الأردن حقق إنجازات كبيرة في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني بمختلف المجالات بالرغم من الظروف والتحديات الصعبة التي واجهتها المملكة، حيث عمل جلالته ومنذ تسلمه سلطاته الدستورية على تحفيز روح الإبداع والريادة .
وأشارت عضو حزب الشورى فريال النظامي إلى أننا نجدد بهذه المناسبة والوقوف والتكاتف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يؤكد دوما ثقته بشعبه الوفي واعتزازه بمواقفه وتضحياته لتحقيق الطموحات التي ترتقي بالوطن والمواطن نحو الغد المنشود.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى