محليات

كهرباء الطفيلة: الاستعدادات الاحترازية أسهمت برفع كفاءة وديمومة التيار الكهربائي

22 الاعلامي– قال المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الطفيلة، المهندس عبد الحفيظ الخلفات، إن الاستعدادات الاحترازية للتعامل مع الأعطال على الشبكات الكهربائية أثناء المنخفضات الجوية بالتزامن مع حزمة من مشروعات التطوير والتحديث على الشبكات والمحطات الكهربائية، أسهمت برفع كفاءة وديمومة التيار الكهربائي دون انقطاعات تذكر، سيما خلال المنخفض الجوي الذي أثر على المملكة.
وقال المهندس الخلفات، بتصريح صحفي اليوم الجمعة، إنه جرى تزويد الشركة بآليات ومعدات حديثة لتمكين الفرق الفنية التابعة للشركة من إصلاح الأعطال وإجراء الصيانة اللازمة للشبكات المتضررة من الرياح الشديدة والثلوج المتراكمة، وللتسريع في إعادة التيار الكهرباء حال الانقطاعات.
وأضاف، أن إدارة شركة توزيع كهرباء الطفيلة، وبمساندة فرقها الفنية عملت وعلى مدار الساعة على استقبال ملاحظات وشكاوى المواطنين خلال المنخفض الجوي الأخير، وتم التعامل مع عدد من الأعطال الفنية وجرى معالجتها .
وأشار إلى أن إدارة توزيع كهرباء الطفيلة، قامت منذ بدء فصل الشتاء باستحداث غرفة طوارئ رئيسية بمبنى الشركة، مزودة بالتقنيات والمعدات اللازمة والكوادر البشرية المدربة على التعامل مع الظروف الجوية الطارئة، كما أن هناك تنسيقا مستمرا مع غرف الطوارئ الفرعية والرئيسية في المحافظة.
بدورهم، أشاد العديد من المواطنين من مناطق القادسية وبصيرا والعيص وأبو بنا وغيرها من المناطق التي شهدت تراكمات للثلوج خلال المنخفض الأخير بالجهود التي بذلتها مختلف الفرق في شركة توزيع الكهرباء، والتي أسهمت في إدامة التغذية الكهربائية دون انقطاعات تذكر.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى