محليات

لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في المفرق

22 الاعلامي– نظمت مديرية شباب محافظة المفرق، ومؤسسة ولي العهد، اليوم الخميس، لقاء تعريفيا بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، بالتنسيق مع مديرية لواء قصبة المفرق، في إحدى المدارس التابعة لها.
وقال مدير شباب محافظة المفرق عمر الغويري، بحضور منسق مكتب مؤسسة ولي العهد المفرق عماد الحموز، ومنسق الشمال لمنصة “نحن” نور المغربي، ومدير تربية لواء قصبة المفرق، الدكتور أسامة شديفات، وعدد من مدراء ومديرات المدارس في المفرق، إن اللقاء تضمن تعريفا برؤية ورسالة الجائزة وأهدافها، وأهميتها والتأكيد على ضرورة إشراك الشباب المبادر في العمل التطوعي.
وأكد أهمية الجائزة في تعزيز ثقافة التطوع، وتقدير جهود الأفراد والمؤسسات المساهمة في العمل التطوعي، مبينا أن الجائزة تستهدف الأفراد والمؤسسات والعمل الجماعي ضمن المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية والتدريبية والرياضية والفنية والثقافية والبيئية والسياحية ومجال الريادة والابتكار.
وتضمن اللقاء عرضا حول رؤية ورسالة وأهداف الجائزة المتمثلة في التميز بالعمل التطوعي لخدمة المجتمع المحلي والتوسع في نشر ثقافة التطوع وتمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى