محليات

وداع رحلة العمرة التاسعة لمرضى السرطان وذوي الإعاقة والمكفوفين.

22 الاعلامي– مندوبًا عن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، رعى مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد سميرات، اليوم الأربعاء، حفل وداع رحلة العمرة التاسعة لمرضى السرطان وذوي الإعاقة والمكفوفين التي نظمتها مبادرة بصمات الخير وشملت 66 شخصاً.

وقال السميرات، إن شريحة ذوي الإعاقة تحظى باهتمام كبير من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ودعم متكامل في كافة القطاعات، مُشيراً إلى الجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف تعزيزاً وتكريسًا للاهتمام الملكي.

وأضاف السميرات، أن مبادرة بصمات الخير لها من اسمها نصيب، لِما تقدمه من نماذج طيبة في فعل الخير والتطوّع، انطلاقاً من القيم والمبادئ الإسلامية التي تحث على التعاون والتعاضد والتكافل.

وأشار السميرات إلى الجهود المبذولة من المؤسسات والمبادرات و الأفراد في عمل الخير حتى تبقى الأمة متماسكةً والمجتمع قوياً

بدورها، قالت مُؤسِسة مبادرة بصمات الخير سمر التميمي، إن المبادرة تسعى من خلال الأنشطة والفعاليات الاجتماعية التي تنظمها؛ لقضاء حوائج الفقراء والمحتاجين والسائلين وغيرهم، مُؤكدةً على بقاء الدور الفاعل للمبادرة في كافة المجالات؛ لتكون قصة نجاح ومثالاً يُحتذى بهِ في عمل الخير.

وتخلل الحفل عرض قصص نجاحاً لعدد من ذوي الإعاقة ومرضى السرطان، وعرض فيديو قصير يتضمن تعريفاً بالمبادرة والأعمال الخيرية التي قامت بها خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى