محليات

جمعية قرى الأطفال تطلق حملتها السنوية بعيد الأم

22 الاعلامي– أطلقت جمعية قرى الأطفال (أس او أس) الأردنية، اليوم الأحد، حملتها السنوية بمناسبة عيد الأم تحت شعار “هديتك السنة لست الحبايب غير … هدية مليانة عطاء وخير”، لدعوة أهل الخير لدعم الأطفال في قرى الأطفال باسم أمهاتهم.
وقالت الجمعية في بيان اليوم، إنها تحتفل كل عام بهذه المناسبة لتقدير الأمهات ومقدمات الرعاية اللواتي يتفانين في رعاية الأطفال، وتوفير جو أسري لهن مع إخوة يشاركونهن ذكريات الطفولة، حيث تقام العديد من الأنشطة والاحتفالات في القرى الثلاث في عمان وإربد والعقبة بمشاركة العديد من الشركاء والداعمين.
ودعت الجمعية أهل الخير إلى دعم الحملة من خلال الحصول على هدية عيد الأم باسم أمهاتهم، من خلال كفالة طفل بمبلغ 180 دينارا أو التبرع بمبلغ 50 دينارا أو أكثر.
ودعت الجمعية في بيانها المهتمين بطلب الهدية أو الاستفسار عنها، إلى التواصل على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية أو على أرقام الخير: 5658885 – 0799541600.
يشار إلى أن الجمعية تقدم الرعاية لـ260 طفلا وشابا من فاقدي السند الأسري، وتقدم الدعم للشباب والشابات حتى عمر 23 سنة لمساعدتهم للوصول لمرحلة الاستقلالية، حيث يمتاز نموذج الرعاية في قرى الأطفال بتوفير رعاية متكاملة للأطفال والشباب، من خلال تغطية الجوانب المختلفة من مسكن وأمن غذائي وتعليم ورعاية صحية ونفسية وتمكين وأمن اقتصادي وحماية ودمج مجتمعي في جو أسري دافئ.
كما أن الجمعية تعمل ضمن المبادئ التوجيهية للرعاية البديلة للأطفال، واتفاقية حقوق الطفل الصادرة عن منظمة الأمم المتحدة، حيث تأتي أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ضمن محور عمل الجمعية واستراتيجيتها.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى