محليات

“منتدى تواصل” مُنتدى تَعقِدُه مؤسّسة وليّ العهد لِطَرح عدد من القضايا الوطنية التي تُحاكي تَطَلُّعات الشباب (تفاصيل)

22 الاعلامي – مُنتدى تَعقِدُه مؤسّسة وليّ العهد لِطَرح عدد من القضايا الوطنية التي تُحاكي تَطَلُّعات الشباب، وعَرض وتحليل الواقع والتحدّيات من خلال مجموعة من اللقاءات والجلسات الحواريّة والمُقابلات مع ذوي الاختصاص وأصحاب الخِبرة، للاستفادة من التجارُب والخِبرات وتوظيف الابتكار لاستشراف مُستقبل أفضل.
يسعى تَواصُل إلى خَلق مساحة تفاعُلِيّة يتم من خلالها تبادُل الرُؤى والأفكار بين الجهات الرسميّة والخاصة والأهليّة والفعاليات الشبابيّة المُختلفة، ولإثراء معرفة مُمَثِّلي الجهات المُشاركة حول أهم المُستجدّات على الساحة الوطنيّة. حيث سَيَشهد مُشاركة أصحاب العلاقة والاختصاص في نِقاش خِطَط وتصوُّرات المرحلة القادمة للدولة الأردنية مرحلة العمل التشارُكي لِتَرجمة مُخرجات التحديث، علاوةً على توفير فضاء رَحِب لمُشاركة الشباب الأردني والتشبيك فيما بينهم.

أهمية المنتدى
ومن شأن المُنتدى تجسيد أهمية التواصُل كأداة فاعِلة تَهدِف إلى تعزيز المُشاركة المدنيّة لدى الجميع، وترسيخ القِيَم الديمقراطية وضمان مُشاركة المواطنين في عملية صُنع القرار، سيّما عَقب الجهود الأخيرة التي أرست مساعي التحديث على قواعدٍ ثابِتة.
ما يُميِّز تَواصُل هو التفاعُل في أجواء غير رسميّة، تسودها الصراحة والشفافيّة والتَنّوُّع في المواضيع المطروحة.

تفاصيل المنتدى
سيكون المُنتدى الوطني تَواصُل: حِوار حَول الواقِع والتَّطَلُّعات الأول من نَوعِه الذي تُنَظِّمه مؤسّسة وليّ العهد وسيتم عَقدُهُ يوم السبت، الموافق 29 نيسان 2023، في مُجَمَّع الملك الحسين للأعمال. حيث سيكون المُنتدى منصّة للتواصل والحوار بين صانعي القرار وممثلين عن القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني والخبراء والشباب.
ما بين الواقع والخطط والرؤى المستقبلية، سيضم المُنتدى ما لا يقل عن 20 جلسة متوازية، تُغطّي مجموعة واسِعة من المواضيع الوطنيّة الهامّة، تَتَنوَّع بين السياسة والاقتصاد والأعمال إلى المجتمع والقانون والتعليم والإعلام، وغيرها.

شارك في منتدى تواصل 2023 الذي يسعى من خلاله إلى خَلق مساحة تفاعُلِيّة يتم من خلالها تبادُل الرُؤى والأفكار وطرح عدد من القضايا الوطنية التي تُحاكي تَطَلُّعات الشباب من خلال مجموعة من الجلسات الحواريّة والمُقابلات مع ذوي الاختصاص وأصحاب الخِبرة.
رابط التسجيل: https://tawasolforumjo.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى