محليات

مذكرة تفاهم بين معهد إيجابي واتحاد المدربين العرب

22 الاعلامي– وقع المعهد الأوروبي الأردني لتطوير الأعمال (إيجابي)، الذراع التدريبي لغرفة صناعة عمان، مذكرة تفاهم مع اتحاد المدربين العرب لتعزيز التعاون بين الطرفين بمجال تنمية الموارد البشرية.
وقالت غرفة صناعة عمان، في بيان صادر اليوم الاثنين، إن مذكرة التفاهم تنص على اعتراف اتحاد المدربين العرب بالبرامج والأنشطة التدريبية الخاصة بمعهد إيجابي، وفقا لمعايير اعتماد اتحاد المدربين العرب ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية.
وأشارت إلى أن المذكرة تنص أيضا على قيام اتحاد المدربين العرب بإصدار شهادات المشاركة والاعتماد لخريجي المعهد وفق اللوائح المعتمدة، والتعاون بين الجانبين في تسويق برامجهما وتنفيذ الندوات والمؤتمرات وورش العمل.
وقال رئيس هيئة مديري (إيجابي) نائب رئيس غرفة صناعة عمان تميم القصراوي، إن القوى البشرية المتخصصة عالية التأهيل هي احدى ركائز الصناعة الوطنية، مبينا أن المعهد قادر على بناء القدرات البشرية العاملة في القطاع الصناعي.
وأكد القصراوي خلال توقيع مذكرة التفاهم، بحضور مدير عام غرفة صناعة عمان الدكتور نائل الحسامي، حرص الغرفة على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والهيئات الإقليمية والدولية من اجل تحسين قدرات الموارد البشرية، وتعزيز ثقافة الريادة والابتكار لدى القطاع الصناعي.
من جهته، أشار رئيس اتحاد المدربين العرب الدكتور يونس خطايبة، إلى أن المتغيرات التي يشهدها العالم بشكل متسارع تتطلب تضافر الجهود والتعامل معها برؤية شاملة ترتكز إلى العلم والمعرفة وصقل المهارة.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى