محليات

بني مصطفى تشارك الأشقاء في دور الرعاية والحماية إفطارهم الرمضاني

22 الاعلامي- شاركت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى اليوم الثلاثاء الأشقاء المنتفعين من خدمات دور الرعاية والحماية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية إفطارهم الرمضاني.

وخلال فقرات الإفطار أجرت بني مصطفى حوارات مختلفة ومتنوعة مع الأطفال، واستمعت منهم حول الخدمات التي يتلقونها في دور الرعاية.

كما وزعت بني مصطفى هدايا العيد المقدمة من مؤسسة الأميرة تغريد/ (فريق الشباب Helping Hands) وبنك( ايجارا ) للتمويل ومجموعة المنظمة الخيرية الانسانية (LDSC) على المنتفعين، بحضور كل من مدير عام مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب الدكتورة أغادير جويحان ومندوب عن مدير بنك (إيجارا) للتمويل.

وأقيم الافطار في احدى فروع مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب / دار نعمة في محافظة جرش بالتنسيق مع فريق مديرية الأسرة والطفولة في وزارة التنمية الاجتماعية، وحضره 124 طفلاً وطفلة أشقاء من مختلف الأعمار، وتخلله فعاليات تعليمية وفنية وترفيهية متنوعة، حيث تسعى الوزارة من خلال اتباعها لهذا النهج في إتاحة مختلف سبل الاتصال والتواصل بين المنتفعين في جميع المناسبات الاجتماعية والدينية والوطنية.

ويعتبر مشروع (دار نعمة) الخاص بالمؤسسة مشروعًا تنمويًا لتمكين المرأة، حيث يتضمن مطبخاً إنتاجياً وحرف يدوية مميزة ومواقع مميزة للرحلات العائلية مما سيساعد على تنمية السياحة الثقافية والاجتماعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى