محليات

الطفيلة : أجواء من الفرح والسرور بحلول عيد الفطر المبارك

22 الاعلامي شهدت مناطق محافظة الطفيلة أجواء من الفرح والبهجة والسرور بقدوم عيد الفطر السعيد، وسط مشاهد اجتماعية من التراحم والتواصل والتكافل وزيارات الأقارب والجيران، و بالتزامن مع بدء موسم الحركة السياحية والأجواء الربيعية في العديد من المواقع السياحية والبيئية .
كما شهدت المتنزهات الطبيعية والحدائق العامة والأماكن الترفيهية وأماكن ألعاب الأطفال حركة نشطة من قبل العائلات وسط أجواء من الفرح والسرور.
وفي صبيحة اليوم الأول من أيام عيد الفطر، توجهت جموع المصلين لتأدية صلاة عيد الفطر السعيد في عشرات المساجد التي احتضنت آلاف المصلين لإحياء السنة المؤكدة، فيما بين الأئمة في خطبهم في صلاتي العيد والجمعة أن الأمة مدعوة بأسرها نحو التواصل والتراحم وتعميق أواصر المحبة والتآلف، رافعين أكف الضراعة والابتهال إلى الله العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن الآمن وجلالة الملك عبدالله الثاني .
وعمت الزيارات لتبادل التهاني بعيد الفطر السعيد معظم الدواوين العشائرية وبين الأسر توثيقًا في صلة الأرحام والمحبة بين المواطنين، معبرين عن فرحهم وسرورهم بقدوم عيد الفطر السعيد ، مشيرين إلى أن للعيد شعائر وعادات وتقاليد ارتبطت بالتواصل والتآلف الذي يعتبر من شيم أبناء الطفيلة، والذي يتناقلوه جيل إلى جيل .
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى