محليات

اختتام فعاليات أمسيات رمضان بالكرك

22 الاعلامي– اختتمت مساء أمس الأحد بساحة قلعة الكرك التاريخية فعاليات أمسيات رمضان الثقافية والفنية 2023 وسط حضور جماهيري واسع .
وقالت مديرة ثقافة الكرك عروبة الشمايلة، إن الفعاليات التي امتدت طيلة أيام شهر رمضان وليالي عيد الفطر السعيد، اشتملت على فقرات وأنشطة متنوعة، منها فقرات خاصة بالأطفال والفيئات العمرية الأخرى وكرنفال للأطفال واللعب والرسم والترفيه والتسوق والقراءات القصصية وفقرات غنائية لفنانين من المحافظة وخارجها بالإضافة إلى فقرات تراثية فلكورية وعروض مسرحية ومعارض لمنتجات ومشاريع الجمعيات الخيرية.
بدورها، قالت الفنانة التشكيلة رانيا البيايضة كان للمشاركة بالأمسيات اثر برسم الفرحة على وجوه الأطفال من خلال اللوحة الفنية والألوان الزاهية واللوحات المعبرة وإشراك الأطفال بتفريغ طاقاتهم بالرسم لنرقب الابتسامة على شفاههم.
من جهتها، أشارت المدربة الرياضية شهد راضي إلى أن اللعب والترفيه أخذ حيزاً مهماً طيلة أيام الفعاليات بحياة وقلوب الأطفال وذويهم من خلال التسابق والتنافس بينهم، خاصة بلعبة شد الحبل والرسم على الوجوه والركض خلف الكرات والغناء والرقص، ما ساهم برسم البهجة والفرح والسرور على وجوه الأطفال .
وأكدت، الخبيرة بمجال المهارات الحياتية سوسن الشوملي، أن تواصل الأمسيات الرمضانية خلال أيام العيد كانت مناسبة ومحطة مهمة بحياة الأطفال ليعيشوا لحظاته بين أقرانهم وذويهم وسط أجواء الفرح والمحبة، مشيرة إلى أهميته بتنمية شخصياتهم ورفع معنوياتهم .
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى