محليات

الضمور والعقيل يتفقدان جمعية ومبرة القمة الخيرية

22 الاعلامي

تفقد أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور برق الضمور، وأمين عام وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالله عقيل اليوم الخميس جمعية القمة ومبرة القمة التابعة لها الواقعة في عمان.

واطلع الضمور والعقيل على عمل الجمعية والخدمات التي تقدمها وعلى مستوى الخدمات التي تقدم لأطفال المبرة وظروفهم المعيشية والتعليمية، مشيدين بالجهود التي تبذلها الجمعية بشكل عام ومبرة القمة.

كما اطلع الضمور والعقيل على المشاريع الانتاجية التى تم تمويلها بمنحة من قبل وزارة التخطيط والتعاون الدولي، ووزارة الاوقاف، وعلى الخطط المستقبلية التي تنوي الجمعية القيام بها، مؤكدين دعم الوزارتين لاستكمال مسيرة جمعية القمة الخيرية.

بدوره ثمن مدير جمعية القمة الخيرية عثمان جعيتم جهود وزارتي التنمية الاجتماعية والاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، وترجمتهما لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الجمعيات والنهوض بها وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

وقال، إن جمعية القمة الخيرية تم ترخيصها بموجب قانون الجمعيات، وتتبع لوزارة التنمية الاجتماعية، في حين تم تسجيل مبنى الجمعية البالغة مساحته 5000 متر مربع والمكون من 6 طوابق وقفا لدى وزارة الأوقاف.

وأضاف، إن الجمعية تقدم مساعدات نقدية وعينية بشكل ثابت شهريا لنحو 700 أسرة فقيرة ومحتاجة، وتحتضن عددا من الأيتام، ويقوم على الجمعية والمبرة نحو 25موظفا.

–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى