محليات

مذكرة تفاهم بين الوطني للأمن السيبراني ومجموعة طلال أبوغزالة

22 الاعلامي

وقع المركز الوطني للأمن السيبراني مذكرة تفاهم مع مجموعة طلال أبوغزالة العالمية، بهدف توثيق أواصر التعاون وتحقيق الأهداف المشتركة في مجال الأمن السيبراني، وتبادل الخبرات العملية والعلمية والأكاديمية.
وبحسب بيان للمركز اليوم الخميس، وقع المذكرة رئيس المركز المهندس بسام المحارمة، ورئيس المجموعة الدكتور طلال أبوغزالة.
وتنص المذكرة ‌على تعزيز التعاون بين الطرفين، وتنفيذ برامج تدريبية، وإصدار شهادات اعتمادية مشتركة باسم المركز وأكاديمية أبوغزالة، وتقديم خدمة الاستشارات في مجال الأمن السيبراني، والتعاون في الجانب التقني والقانوني.
كما تنص على تعزيز الاستفادة من محطات المعرفة المنتشرة على النطاق الجغرافي للمملكة في تنفيذ حملات توعية لجميع فئات المجتمع، وتعزيز التعاون في مجال بناء القدرات، والاستفادة من منصات الفريقين في التوعية الأمنية، والعمل على صياغة المعايير المشتركة في اعتماد البرامج والمدربين في مجال الأمن السيبراني.
وقال المحارمة، إن المركز يؤمن بأهمية الشراكات الناجحة ومد جسور التعاون بين الطرفين، للعمل على تحقيق الأهداف المشتركة وتقديم الأفضل للوطن.
وأعرب أبوغزالة عن فخر المجموعة واعتزازها بهذه الشراكة الاستراتيجية، لما لها من أهمية كبيرة تنعكس على المستوى المحلي والإقليمي لما يحمله الطرفان من خبرة واسعة في مجال الأمن السيبراني.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى