محليات

حزب النهج الجديد ينظم ملتقى حواريا في الطفيلة 

22 الاعلامي

نظم حزب النهج الجديد مساء أمس ملتقى شعبيا في محافظة الطفيلة، لبحث سبل تعزيز المشاركة الشعبية في العمل الحزبي والسياسي في ضوء إقرار قانوني الأحزاب والانتخاب، وصدور نظام ممارسة العمل الحزبي في المؤسسات التعليمية.
وبحسب بيان صحفي للحزب اليوم الاثنين، أعلن أمين عام الحزب الدكتور فوزان البقور عن افتتاح مكتب للحزب في محافظة الطفيلة.
وتحدث الدكتور البقور حول تطور الحالة الحزبية والعمل السياسي في المملكة في ظل إقرار القانونين كنتيجة لمخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، وما تعكسه من إرادة حقيقة للدولة الأردنية لتفعيل آليات العمل الحزبي، وصولا إلى الحكومات البرلمانية والحزبية المنتخبة.
وعرض خلال اللقاء الذي حضره عدد كبير من المواطنين والفاعليات الشعبية والشبابية والنسائية في المحافظة، برامج الحزب ورؤيته المستقبلية.
وأكد أهمية المشاركة الشعبية في العمل الحزبي، والمشهد السياسي الوطني بشكل عام، والاستفادة من مخرجات اللجنة الملكية في إثراء الحياة السياسية والحزبية بالمملكة.
وبين أن الحزب أصبح يمتلك قاعدة شعبية تمثل مختلف شرائح المجتمع، ولا سيما المرأة والشباب على المستوى القيادي في المكاتب واللجان الحزبية، ولا سيما أن الشباب دون 35 عاما يشكلون 60 بالمئة من عدد مؤسسي الحزب، فيما تبلغ نسبة تمثيل المرأة في الهيئة العامة نحو 55 بالمئة.
بدورها، عرضت رئيسة لجنة العمل والعمال في الحزب أوريانا العوايشة، لأبرز نشاطات اللجنة والجهود التي يبذلها الحزب لتوجيه الاستثمارات نحو المحافظات، ولاسيما محافظة الطفيلة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى