محليات

معهد العناية بصحة الأسرة يحتفل بعيد الاستقلال

22 الاعلامي

احتفل معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، اليوم الثلاثاء، بعيد الاستقلال الـ77، ونظم معرضا للتراث الشعبي الأردني، بمركزه الرئيس في صويلح.
وقال مدير المعهد الدكتور إبراهيم عقل في بيان، “إننا نحتفل اليوم بقصة كفاح مدادها الدم الطاهر، وتاريخ من البطولة انتزع فيه الأردنيون بقيادتهم الهاشمية حريتهم واستقلالهم، ومضوا قدما بخطى واثقة في مسيرة بناء الأردن الغالي”.
وأضاف، ” نفخر بأردننا ومليكنا، الذي يقود سفينة الوطن بحكمة وعلى قواعد راسخة من العدالة والعيش المشترك والتكاتف والعمل، وبمنظومة تحديث سياسي وإصلاح اقتصادي وإداري، لتحقيق التنمية الشاملة والعيش الكريم لأبناء الأردن”.
من جهته، قال نائب مدير المعهد، الدكتور أسامه سماوي، إن الأردنيين في عيد الاستقلال يتطلعون بعيون كلها ثقة وتفاؤل إلى المستقبل، وهم أشد عزيمة وأكبر إصرارا على المضي قدما في مسيرة البناء تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
وخلال فعاليات الاحتفال التي شارك فيها مديرية شرطة شمال عمان / الشرطة المجتمعية، والجمعية الأرثوذكسية الخيرية، ولجان المجتمع الصحية، والمشاريع والممولون، أجرى فريق المعهد فحص النظر للمراجعين، وزود النظارات اللازمة لمحتاجيها.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى