محليات

المجلس التمريضي ينفذ تدريباً متخصصاً لطلبة العربية الأميركية الفلسطينية

22 الاعلامي

نفذ المجلس التمريضي الأردني بالتعاون مع المستشفى الإسلامي تدريبا عمليا متخصصا لطلبة الماجستير في تمريض الرعاية الحثيثة وتمريض الخداج وتمريض الجراحة والباطنية لطلاب الجامعة العربية الأميركية من فلسطين.
وقال أمين عام المجلس التمريضي الدكتور هاني النوافلة، إن التدريب الذي بدأ مطلع أيار الحالي وينتهي غدا الأربعاء، ضم 67 طالباً وطالبة، ونفذ في أقسام المستشفى الإسلامي المتخصصة على المهارات السريرية التمريضية الحديثة المبنية على الأدلة العلمية، وعرض لخبرات خارجية رديفة للخبرات المتوفرة في المستشفيات الفلسطينية.
واشار الى أن التدريب يأتي تنفيذا لبنود الاتفاقية التي أبرمتها الجامعة العربية الأميركية مع المجلس لتطوير وتأهيل طلاب الماجستير في الجامعة.
من جهته، قال نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الطبية الدكتور محمد اسيا، إن التدريب حقق نتائج إيجابية على المتدربين، وبما يسهم في توسيع التدريب ليشمل طلاب البكالوريوس في الطب والتمريض.
من جهته ثمن مدير المستشفى الإسلامي الدكتور محمد الذنيبات جهود المجلس التمريضي في تحقيق أهدافه في تنمية وتطوير الكوادر الطبية والتمريضية على مستوى الإقليم، مؤكدا استعداد المستشفى للتعاون بهدف تطوير الكوادر الطبية والتمريضية الفلسطينية.
وشارك في التدريب مع مدربي المجلس التمريضي، نخبة من مرشدي التدريب السريري من المستشفى الإسلامي.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى