محليات

تشكيل لجان قطاعية لحزب تقدم تحت التأسيس .. صور

22 الاعلامي – راشد فريحات
شكل حزب تقدم تحت التأسيس اليوم خلال اجتماع له في قاعة منتدى السياسات العامة عدد من اللجان التنفيذية والمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام ومكتب تنسيق الشباب وقطاع المرأة بحضور العضوين المؤسسين الدكتور خالد بكار ورانيا صبيح.
وقالت منسقة اللجان رانيا صبيح ان تشكيل اللجان سيساهم في تنفيذ الاعمال المطلوبة بالسرعة القصوى وانتقاء افكار ستدفع عملية الانجاز والتميز .
واشارت انه سيتم التركيز على قطاع الشباب الذين لديهم القدرة على احداث التغيير و التطوير ومساندة الحزب لتحقيق رسالته واهدافــه مع الاخذ بعين الاعتبار اهمية وجود اعضاء مؤسسين من الشباب لتمكينهم في العمل الحزبي وتوعيتهم سياسيا مبينة ان الحزب يترجم مبادئه الى أفعال بتمكين الشباب وقيادتهم للمرحلة القادمة بعد تأهيلهم للتعريف بمبادئ الحزب وتفاصيله .
وبينت ان اللجان ستتابع ايضا اشراك اكبر عدد ممكن من السيدات وتمكينهن للمشاركة في العمل السياسي الحزبي وتزويدهن بالخبرات والمهارات اللازمة ايمانا من اهمية دورهن في عملية صنع القرار و صياغة برامج الحزب.
واكدت صبيح على اهمية الاعلام في تعزيز رسالة الحزب والترويج لبرامجه والاشراف على محتوى الموقع الخاص بالحزب وتحديثه ووضع سياسات توحيد الردود والكتابة في وسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى الالكتروني الخاص بوسائل التواصل الاجتماعي والتأكد من جاهزية قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالحزب ووضع آليات توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في استقطاب اعضاء جدد والاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي والموقع في تسويق مبادئ ونهج الحزب .
وتشكلت اللجان التنفيذية لمختلف القطاعات منها التعليم والصحة والزراعة والنقل والاعلام والاتصال والشباب والمرأه والريادة والابتكار والاقتصاد والاستثمار والسياحة والتنمية المحلية والبلديات واللجنة القانونية والطاقة والثروة المعدنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى