محليات

الخلايلة يودع أولى قوافل الحجّاج الأردنيين

22 الاعلامي

ودع وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، اليوم الأربعاء، أولى قوافل الحجاج الأردنيين إلى الديار المقدسة، من مدينة حجاج الجيزة.
وقال الخلايلة في كلمة له خلال احتفال توديع الحجاج، بحضور سفير المملكة العربية السعودية لدى الأردن نايف السديري، إن الوزارة بذلت كافة الجهود لتوفير سبل الراحة لحجاج المملكة، داعيًا الله أن يتقبّل منهم، ويغفر لهم، وأن يعودوا إلى أرض الوطن سالمين غانمين.
وأضاف “أوصيكم بتقوى الله، لاسيما أن الحجاج والمعتمرين وفود الله يسيرون في سبيله ابتغاء لمرضاته، مُذكراً أن رحلة الحج تبقى في مسيرة وصحيفة الحاج.
وأشار الخلايلة، إلى أن البعثات المرافقة لحجاج المملكة، ستعمل على قدم وساق وعلى مدار الساعة، لتأمين كل ما يحتاجه الحجاج في المدينة المنورة ومكة المكرمة.
وقدم الشكر للمملكة العربية السعودية، والسفير السعودي في الأردن، على تعاونهم الدائم في توفير سبل الراحة لحجاج المملكة في الأراضي السعودية.
وحضر الاحتفال، مفتي عام المملكة سماحة الشيخ عبدالكريم الخصاونة، وقاضي القضاة سماحة الشيخ عبدالحافظ الربطة، ومدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش ومدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات، ومدير عام صندوق الحج فؤاد كوري.
كما حضره الاحتفال النائب عبدالسلام الخضير، ومتصرف لواء الجيزة محمد أبو تايه، ورئيس بلدية الجيزة قدر الفايز، ومساعد الأمين العام لشؤون الوعظ والإرشاد بالوزارة الشيخ إسماعيل الخطبا، ومدير أوقاف عمّان الثالثة عبدالسلام دويرج، وعدد من أهالي ووجهاء لواء الجيزة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى