محليات

الزعبي يرعى فعالية تربوية في مدرسة الأمل للتربية الخاصة

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم للواء الكورة غازي الزعبي صباح اليوم فعالية تربوية بمدرسة الأمل للتربية الخاصة في دير ابي سعيد ،بالتعاون مع مبادرة ايجابيون في قصبة عمان.

وأكد الزعبي على دور المعلم الكبير في الاهتمام بهذه الفئة من طلابنا والتي تحتاج كل الدعم لتستمر العملية التعليمية بتقدم وازدهار، وشكر فريق مبادرة ايجابيون برئاسة الدكتورة انتصار الشريدة على جهودهم في دعم المدرسة والمعلمات والطلبة .

وأوضح رئيس بلدية دير ابي سعيد عادل بني عيسى أن المعلم هو الأساس في العملية التعليمية ، وأن التعاون بين جميع الأطراف من طلاب ومعلمات ومجتمع محلي يساهم في خلق جيل واعي مثقف قادر على مواجهة الصعاب ، وأن البلدية على الاستعداد لدعم المدرسة لإيجاد بناء مناسب لأبنائنا.

كما تحدث الدكتور حسام الشريدة أخصائي الدماغ والأعصاب عن أهمية الدماغ والحواس وكيفية عملها في عرض تفصيلي وعن الدور الهام للمعلمات في التعامل مع الطلاب من خلالها .

وذكرت الدكتورة انتصار الشريدة مديرة مدرسة تماضر بنت عمرو في عمان ،أهمية مبادرة ايجابيون ودورها الكبير في دعم الطلاب والمجتمع المحلي، وكرمت مدير التربية والتعليم للواء الكورة ومديرة المدرسة شاديا ابو شقير والمعلمات والطلاب بالدروع، وهدايا ومستلزمات ووسائل تعليميةو تحفيزية للطلاب .

كما وتحدث الدكتور علاء الدعجة من وزارة التربية والتعليم والدكتورة خولة البداينة مديرة تربية قصبة عمان سابقاً عن المبادرة وأهميتها والدور الذي تقوم به من خلال زيارة المدراس في مختلف مناطق المملكة وتقديم الدعم لهم وما يحتاجونه .
وفي الختام شكرت مديرة المدرسة شاديا أبو شقير مدير التربية والتعليم الدكتور غازي الزعبي والحضور وفريق مبادرة ايجابيون ممثلة بالدكتورة انتصار الشريدة والدكتور علاء الدعجة والدكتورة خولة بداينة والمعلمة نسرين الزركلي والاستاذ رياض حلح على دعمهم وجهودهم في دعم المدرسة والمعلمات والطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى