محليات

التعليم العالي تبدأ بصرف مستحقات طلبة المنح والقروض

22 الاعلامي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنها ستصرف المستحقات والمخصصات المالية للطلبة الذين تم ترشيحهم للحصول على منح وقروض من صندوق دعم الطالب في الوزارة للعام الجامعي 2022-2023.
وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة مهند الخطيب اليوم الأحد، إن الصرف سيشمل المستحقات المالية للطلبة الذين تم ترشيحهم للحصول على منح وقروض جزئية بواقع 45 ساعة معتمدة ممن سددوا رسوم الفصل الثاني الحالي في الجامعات التالية: الأردنية، اليرموك، العلوم والتكنولوجيا، كليات البلقاء التطبيقية، أكاديمية الأمير حسين للحماية المدنية، آل البيت، الطفيلة التقنية، والجامعة الألمانية الأردنية.
كما ستشمل المستحقات المالية ومخصصات الفصل الأول 2022-2023 للطلبة الذين تم ترشيحهم للحصول على منح الوسط والشمال وكانوا سددوا رسوم الفصل الأول للعام الجامعي 2022-2023 في الجامعة الأردنية / فرع العقبة.
وتشمل المستحقات المالية للطلبة الذين تم ترشيحهم للحصول على المنح الكاملة للعام الجامعي 2022-2023، وكانوا سددوا رسوم الفصل الأول للعام الجامعي 2022-2023 في الجامعات التالية: مؤتة، والعلوم والتكنولوجيا، وآل البيت، والطفيلة التقنية، والأردنية فرع العقبة.
وأشار الخطيب إلى أنه يمكن للطلبة استلام مستحقاتهم المالية باستخدام البطاقة الجامعية أو من خلال بطاقة الأحوال المدنية من فروع بنك القاهرة عمان، اعتبارا من يوم الثلاثاء 20 حزيران، وستعلن الوزارة تباعاً عن صرف مستحقات الطلبة في باقي الجامعات، عند الانتهاء من جميع الإجراءات المالية الخاصة بها.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى