محليات

المعايطة يترأس اجتماعا لمناقشة الخطط الأمنية خلال العيد والعطلة الصيفية

22 الاعلامي

ناقش مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، خلال ترؤسه اجتماعا امنيا مع كبار ضباط المديرية والمديرين والقادة، أبرز الخطط الأمنية والمرورية للتسهيل على المواطنين، وفقا لأفضل السبل وفي مختلف الظروف والأوقات، قبل وخلال أيام عيد الأضحى المبارك، وبدء العطل الصيفية وعودة المغتربين واستقبال زوار المملكة، الأمر الذي سيزيد من الطلب على خدمات الترخيص والإقامة والسير وغيرها.

وأوعز اللواء المعايطة إلى الإدارة الملكية لحماية البيئة بتعزيز الرقابة على الأسواق وأماكن التجمعات، وبيع الأضاحي، وأماكن التنزه، في المناطق الطبيعية والسياحية، للحفاظ عليها وحمايتها والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين، لافتا إلى أهمية التوعية الإعلامية والمجتمعية في هذا المجال.
كما وجه إلى التسهيل على النزلاء وذويهم خلال أيام العيد، والتوسع بالزيارات الخاصة لهم بهذه المناسبة وبما يعزز الروابط الأسرية للنزلاء.

وأكد ضرورة استمرارية الجاهزية العالية لفرق وكوادر الدفاع المدني، واستمرار العمل والتنسيق بين الوحدات والتشكيلات، لضمان تدفق الخدمات الأمنية والإنسانية، وتكثيف جهود الإدارات المرورية في الميدان وعلى الطرق الداخلية والخارجية وتفعيل الخطط الأمنية بكفاءة وإحكام لتوفير عناصر الأمن والاطمئنان للمواطنين من خلال الوحدات الشرطية كافة تساندها قوات الدرك.

ونقل اللواء المعايطة خلال الاجتماع، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمرتبات الأمن العام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدا توجيهات جلالته لمواصلة الجهود الأمنية والإنسانية والمجتمعية لخدمة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.


–(بترا)

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى