محليات
أخر الأخبار

الأمانة تبدأ بحملة رش وتعقيم مواقع حظائر الأضاحي

22الاعلامي- -بدأت أمانة عمان يوم امس السبت، بحملة رش وتعقيم مواقع حظائر بيع وذبح الأضاحي التي كانت أعلنت عنها وعددها 9 اضافة الى مسلخي عمان والماضونة اللذي تم تحديدهما لعمليات الذبح.
وقالت مدير دائرة ضبط ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان المهندسة شتورة العدوان في تصريح اليوم الأحد، إن فرق الدائرة بدأت منذ الأمس بتنظيف المواقع وتجريف التربة وإزالة النفايات وأية بقايا لمعالم الحظائر ورفع الأنقاض بعمليات رش وتعقيم شاملة.

وأكدت ان الحملة ستستمر على مدار أسبوعين وبواقع مرتين يومياً صباحا ومساء، بمعقمات يتم رشها على الأرضية والحاويات لقتل البكتيريا والجراثيم لحفظ السلامة والصحة العامة.
وأضافت، أن فرق دائرة ضبط ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان ستعمل في الفترة المسائية على رش وتعقيم المناطق المحيطة بمواقع حظائر الأضاحي لمعالجة انتشار وتوالد الحشرات والذباب.
ولفتت العدوان، الى ان الدائرة وبالتنسيق مع مناطق الأمانة تعمل على رش وتعقيم مواقع الحظائر العشوائية التي أقيمت ضمن مناطق الأمانة، حفاظاً على الصحة العامة.
ودعت المواطنين الى إرسال ملاحظاتهم من خلال الموقع الإلكتروني للأمانة والدخول الى نافذة ضبط ناقلات الأمراض أو الاتصال هاتفياً على مركز الاتصال الموحد ( 102 او 117180 )
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى