محليات
أخر الأخبار

المرأة تتقدم وتترأس لجنة الاعلام والثقافة في حزب الائتلاف الوطني .. سلهب رئيساً للجنة الإعلامية والثقافية

22 الاعلامي – عقدت لجنة ملف “الإعلام والثقافة والنشاطات العامة والإبداع” الثلاثاء ٥/٧/٢٠٢٣ في المقر الرئيسي لحزب الائتلاف الوطني جلستها الأولى.

وافتتح الجلسة سعادة الأمين العام د.مصطفى العماوي بكلمة توجيهية
وأكد فيها أهمية دور الاعلام على مستوى الوطن و الحزب أنه سيكون للإعلام في الحزب أعمال هامه لابراز نشاطاته وتقديم تصور لملف اعلام وطني.
ولفت العماوي على أهمية دور المرأة في الحزب حيث ترأست العديد من اللجان والعديد من المراكز القيادية.
وتحدث عضو المكتب السياسي للحزب م. بسام أبو النصر حول خارطة طريق لاعمال الملف.
وبين أبو النصر خطة عمل هذا الملف والتي ستكون توطئة لتأسيس دائرة الإعلام للحزب والتي يتبع اليها العمل الاعلامي والثقافي والابداعي، والتي ستعمل على مأسسة الملف بشكل يضمن أكبر مشاركة الاعضاء.
وانتخب الأعضاء د.آلاء سلهب رئيسا والاستاذ حسام صندوقة مقررا .
وبعد الانتهاء من الانتخاب أشاد العماوي بالاعضاء على حُسن اختيارهم في انتخاب رئيس اللجنة والمقرر لها ، للأعمال الناجحة التي قاموا بها في الحزب اعلاميا.
ومن ثم ناقش أعضاء اللجنة جدول الأعمال القادم وتم انتخاب منسقين من بينهم مسؤول النشاطات أ.ماجد الحوارات مسؤول محور الابداع د.فاتن صالح وسعادة السيدة فاطمة الزبون وسعادة أ محمد الزعبي مسؤول للمحور الثقافي

وفي الختام أوصت اللجنة بتوطيد العلاقات مع وسائل الاعلام من خلال عمل مؤتمرات اعلامية وصحفية ودعوة العاملين في القطاع الصحفي والاعلامي.
ومن الجدير بالذكر الى ان هذه هي اللجنة الثانية التي تم انتخاب إمرأة رئيساً لها وهذا يعزز دعم حزب الائتلاف الوطني للمرأة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى