محليات
أخر الأخبار

توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق الائتمان العسكري وصفوة الإسلامي

22 الاعلامي

وقع صندوق الائتمان العسكري، مذكرة تفاهم مع بنك صفوة الإسلامي، ضمن مبادرة برنامج رفاق السلاح للمتقاعدين العسكريين.
وبحسب بيان صادر من الصندوق اليوم الأحد، تهدف المذكرة التي وقعها عن الصندوق مديره العام مهند شحادة، وعن البنك رئيسه التنفيذي سامر التميمي، إلى تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المالية والمصرفية المتنوعة بعوائد تفضيلية.
وسيقدم بنك صفوة الإسلامي، بحسب المذكرة، تمويلات شخصية وسكنية، وأخرى لشراء المركبات بشروط ميسرة وبمرونة عالية في السداد وبعوائد مخفضة من خلال فروعه كافة.
وقال شحادة، إن تقديم خدمات تمويلية متخصصة لرفاق السلاح يعزز استقلاليتهم المالية، ويسهم في تحسين مستواهم المعيشي بعد انتهاء فترة خدمتهم العسكرية، وذلك تقديرا للتضحيات التي قدموها ويتحقق هذا من خلال توفير برامج تمويلية ملائمة تتضمن حلولا مبتكرة لتلبية احتياجاتهم مع معايير مرنة وشروط ميسرة، مشيرا إلى أن الصندوق يسعى لإيجاد الفرص للعمل على ديمومة مبادرة برنامج رفاق السلاح.
من جهته، أكد التميمي، أن هذا التعاون المشترك الذي يأتي ضمن برنامج مبادرة رفاق السلاح، يعتبر امتدادا للتعاون بين البنك وصندوق الائتمان العسكري، وأنهم سيواصلون توفير كل ما يلزم لمساندة المتقاعدين من منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في تأمين مستوى معيشي يلبي تطلعاتهم كجزء من المسؤولية الاجتماعية والواجب تجاههم.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى