محليات
أخر الأخبار

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يواصل سلسلة حواراته مع الشَّباب الأردنيين تحت عنوان: (رؤى التّّحديث: الشَّباب محور الاهتمام)، باللِّقاء الحواري الثَّاني الذي يُقام في جامعة مؤتة بمحافظة ‎#الكرك.

22 الاعلامي- الخصاونة: الشَّباب هم “حجر الرَّحى” الأساس في إنجاح مسارات التَّحديث الثَّلاثة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثَّاني وسموّ الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني.

الخصاونة: نراهن على الشَّباب لإحداث نقلة في التَّحديث بمساراته الثَّلاثة السِّياسيَّة والاقتصاديَّة والإداريَّة والمشاركة الفاعلة في الانتخابات وصنع القرار الوطني..

الخصاونة: أنجزنا على أكتاف الشَّباب الأردني إنجازات كبيرة خلال المئويَّة الأولى للدَّولة الأردنيَّة في مختلف القطاعات مثل التَّعليم والصحَّة والبُنى التحتيَّة وغيرها.

الخصاونة: الحكومة تضمن عدم تعرُّض أي شاب أو شابَّة للمضايقة بسبب انتظامهم في العمل الحزبي

الخصاونة: منظومة التَّحديث السِّياسي تضمَّنت حوافز تشجيعيَّة للشَّباب والمرأة للمشاركة في العمل الحزبي باشتراط نسبة 20% لكلِّ منهما في تشكيل الأحزاب وضمان مواقع قياديَّة لهم فيها.

الخصاونة: نظام ممارسة العمل الحزبي في الجامعات يكسر المحظورات المتعلِّقة بتخوُّف الشَّباب وعزوفهم عن العمل الحزبي.

الخصاونة: مسارات التَّحديث الثَّلاثة تسير بالتَّوازي وعلى امتداد 10 سنوات لتحقيق مستهدفاتها.

الخصاونة: رؤية التَّحديث الاقتصادي تضمَّنت مستهدفات طموحة على مدى 10 سنوات وإذا ما تمكّنا من تحقيق 70% من هذه المستهدفات نكون قد نجحنا

الخصاونة: حقَّقنا منجزات معتبرة خلال الرُّبع الأوَّل من العام الحالي في نسب النموّ والصَّادرات والدَّخل السياحي، وإقرار الاستراتيجيَّة الوطنيَّة للاستثمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى