محليات
أخر الأخبار

انتهاء أعمال فرز وتقييم طلبات جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي

22 الاعلامي

أعلنت لجنة إدارة جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، عن انتهاء أعمال فرز وتقييم الطلبات المقدمة للجائزة في دورتها الأولى 2022 / 2023.
وبدأت اللجنة تحضيراتها لحفل الختام الذي سيقام خلال الشهر الحالي، برعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، حيث سيتم خلاله تكريم المراكز الثلاثة الأولى لفئات الجائزة.
وبحسب بيان للجائزة اليوم الاثنين، استقبل موقعها الإلكتروني أكثر من 25 ألف طلب، انطبقت شروط ومعايير الجائزة على 3157 طلباً، توزعت على فئات الجائزة الثلاث بواقع 2305 للأعمال التطوعية الفردية، و94 طلباً للأعمال التطوعية الجماعية، و758 طلباً للأعمال التطوعية المؤسسية، وذلك في مجالات الجائزة المتمثلة في المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية والتدريبية والرياضة والفنية والثقافية، إضافة إلى البيئية والسياحية ومجال الريادة والابتكار.
وأنجزت لجنة التقييم التي تضم نخبة من الخبراء والمتخصصين في عمليات التقييم على المستوى المحلي والإقليمي مراحل التقييم المكتبي والميداني وصولا إلى اعتماد النتائج من قبل مجلس أمناء الجائزة.
يشار إلى أن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رعى إطلاق الجائزة في الخامس من كانون الأول 2021 خلال الاحتفال باليوم العالمي للمتطوعين، بهدف تعزيز ثقافة التطوع، وترسيخ قيم العمل التطوعي، وتفعيل المسؤولية المجتمعية لدى المؤسسات، وتكريم جهود الأفراد والمؤسسات المساهمة في العمل التطوعي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
–(بترا)


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى