محليات
أخر الأخبار

بالصور .. لجنة الاعلام والثقافة في حزب الائتلاف الوطني تعقد اجتماعها الثالث

22 الاعلامي – 22 الإعلامي- عقدت لجنة الاعلام والثقافة والنشاطات العامة والابداع في حزب الائتلاف الوطني اجتماعها الثالث يوم الاثنين الماضي، برئاسة د.آلاء سلهب وبحضور أعضاء اللجنة وعضو المكتب السياسي سعادة م.بسام أبو النصر منسق الاعلام في المكتب السياسي.

وناقشت اللجنة في الاجتماع مقترحات الأعضاء حول ملفات اللجنة من الاعلام والثقافة والنشاطات العامة والابداع، كما حددت اللجنة آلية وضع الخطط والرؤى استعداداً لتقديمها في ملف للمكتب السياسي للحزب.

وحددت اللجنة طريقة مناقشة التشريعات الاعلامية الناظمة وكيفية اقتراح تطويرها من عقد ندوات حوارية وجلسات تثقيفية حول التشريعات الاعلامية الحالية.

وتعزيزاً للتشاركية مع مؤسسات المجتمع المدني قررت اللجنة استضافة العديد من أصحاب الاختصاص في قطاع الاعلام وقطاع الثقافة وقطاع النشاطات العامة وقطاع الابداع للاستفادة من خبراتهم وتبادل الآراء معهم للخروج بنظرة الحزب باتجاة هذه القطاعات.

وقامت ادارة اللجنة باستعراض عدد من المقترحات والتصويت عليها لأخذ القرارات بالتشاركية مع الأعضاء تعزيزاً للديمقراطية التي حثّت عليها قيادات المكتب السياسي برئاسة سعادة الأمين العام د.مصطفى العماوي تحقيقاً لشعار حزب الائتلاف الوطني قادمون لخدمة الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى