محليات
أخر الأخبار

الروابدة يفتتح البرنامج الوطني ” بصمة ” في مديرية التربية والتعليم للواء الكورة

22 الاعلامي – افتتح مدير التربية والتعليم للواء الكورة صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ جهاد الروابدة البرنامج الوطني “بصمة ” في مدرسة ام معبد الخزاعية بلواء الكورة، بحضور رئيس قسم النشاطات الأستاذ سمير الخطيب ومسؤولة الكشافة والمرشدات وفاء القرعان ومديرة المدرسة نجاة الحمود ،والصحفية سهير ضراغمة من قسم الإعلام بالمديرية.

وذكر الروابدة أهمية البرنامج الذي يهدف إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية والوطن ، واستثمار طاقات الطلبة وكشف مواهبهم وتعليمهم أساليب الحوار والنقاش ،وتقبل الرأي والرأي الآخر، وتقوية شخصيتهم وصقلها .من خلال الأنشطة الثقافية والترفيهية والتطوعية والارشادية وتعزيز مفاهيم التربية والتعليم. وتطوير العملية التعليمية ،

كما وزار مدير الشؤون التعليمية الأستاذ خلدون جويعد المدرسة الأساسية للبنين للمشاركة في برنامج بصمة بحضور مدير المدرسة وليد بني يونس ومسؤول النشاط الفني بالمديرية الأستاذ محمود نعيمي، ومسؤلي الكشافة في البرنامج الوطني “بصمة “.
وذكر جويعد أثناء متابعته لانطلاق مشروع بصمة عن أهمية المشروع و دوره في صقل شخصية الطلبة وتنمية القيم والاتجاهات الوطنية كما ارادها سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وفي تنمية المواهب الفنية والرياضية والمهنية.

وأشار مدير التربية والتعليم للواء الكورة إلى تنمية ثقافة المشاركة والعطاء المجتمعي وتعريفهم ببرنامج التعليم المهني (BTEC) و وأهميته للطلبة من أجل بناء جيل قادر على تحمل المسؤولية والمساهمة في رفد المجتمع بالقيادات المميزة، وفي الختام شكر الروابدة جميع من ساهم في إنجاح هذه الانطلاقة المميزة للبرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى