محليات
أخر الأخبار

فرع البلقاء في “المهندسين ” ينظم ندوة حوارية حول “قانون الجرائم الالكترونية”

22 الاعلامي – شدد نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي على دور نقابة المهندسين الاردنيين في الدفاع عن الحريات ، مؤكدا خلال رعايته ندوة “قانون الجرائم الالكترونية: جدلية التنظيم والتقييد” التي نظمتها لجنة العمل الوطني في فرع نقابة المهندسين في محافظة البلقاء على موقف النقابة واهتمامها بالقضايا الوطنية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والحريات العامة التي كفلها الدستور واهتمامها بمشروع قانون الجرائم الالكترونية .
من جانبه رحب رئيس مجلس فرع النقابة في محافظة البلقاء المهندس كمال الدباس بالحضور مؤكدا حرص فرع البلقاء على مواكبة المواضيع التي تهم أعضاء الهيئة العامة.
ثم بدأت فعاليات الندوة التي أدارها المهندس صخر الكلوب عضو مجلس النقابة الأسبق حيث أكد على أهمية هذا القانون الذي يمس العمل السياسي في الاردن
وتحدث في الندوة النائب عمر العياصرة ، والنائب دينا البشير ، ونقيب المحامين يحيى ابو عبود ، وخالد القضاة عضو مجلس نقابة الصحفيين وركز الحوار حول الجوانب القانونية والسياسية لقانون الجرائم الالكترونية واثره على الحريات العامة خصوصا وسائل التواصل الاجتماعي .
ثم جرى نقاش موسع شارك به الحضور تطرقوا في مداخلتهم واسئلتهم إلى سلبيات وايجابيات القانون والتعديلات التي أحدثها على نصوصه المسار التشريعي لاقراره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى