محليات
أخر الأخبار

لقاء تعريفي بمنصة الخير لتسويق المنتجات في مادبا

22 الاعلامي

نظمت المؤسسة التعاونية في مقر مديرية تعاون مادبا، لقاء تعريفيا للجمعيات التعاونية المنتجة، بمنصة الخير لتسويق المنتجات الزراعية والتعاونية.
وقال رئيس جمعية ماحص الزراعية السياحية، مسؤول المنصة، الدكتور مطيع الشبلي، إن إنشاء المنصة جاء بموجب مذكرة تفاهم مع المؤسسة التعاونية الأردنية لتسويق المنتجات الزراعية للجمعيات التعاونية للتغلب على مشاكل التسويق التي تواجهها.
وأضاف أن المنصة تتولى تسويق المنتجات داخل وخارج الأردن، بدءا من رفع المنتج على المنصة، على أن يكون له شهادة تتضمن معلومات كاملة عنه.
وأضاف أن المنصة تستخدم التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي لتسويق المنتجات للوصول إلى الأسواق، كما تهتم بمدخلات الإنتاج وعملية توفيرها من المصدر الرئيس إضافة إلى توفير العمالة وما تحتاجه لتنفيذ المشاريع.
وبين أن المنصة متخصصة بالصناعات الزراعية الريادية وسيتم تسجيلها في وزارة الاتصال الرقمي التي توفر التدريب وربط الجمعيات مع الداعمين، وتوفير مقترح مشروع، وتوفير التشغيل والتوزيع.
وقالت مديرة تعاون مادبا، نعايم الزبن، إن هذا اللقاء جاء لإيجاد نافذة تسويقية لمنتجات الجمعيات التعاونية من خلال منصة متخصصة، وذلك ضمن خطة المؤسسة لتمكين الجمعيات التعاونية والنهوض بها.
وعبر عاطف العميشات من جمعية النور التعاونية، عن شكره للمؤسسة على تنظيم هذا اللقاء التعريفي الذي يساعد في حل مشاكل التسويق لمنتجات الجمعيات التعاونية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى