محليات
أخر الأخبار

تخريج دورات أعوان مكافحة المخدرات في مجموعة من الدوائر الحكومية

22 الاعلامي – ضمن السياسة التشاركية التي تنتهجها مديرية الأمن العام مع كافة القطاعات ، خاصة مجال التوعية ولتظافر الجهود في القضاء على آفة المخدرات و التصدي لها ،خرجت ادارة مكافحة المخدرات اليوم ،دورات أعوان مكافحة المخدرات للعنصر النسائي في كل من وزارة الداخلية ، وزارة الشباب وزارة العدل ، وديوان المحاسبة .

وتأتي هذه الدورات التي عقدت على مدار يومين متتاليين للتوعية من خطر آفة المخدرات والحفاظ على أمن وإستقرار المجتمع وحمايته من كافة الأخطار التي تهدد أبناءه .

وشملت فعاليات التخريج على معرض إدارة مكافحة المخدرات المتنقل لتوضيح أشكال المخدرات والحبوب المخدرة وسبل الوقاية منها ،لحماية المجتمع من المظاهر والسلوكيات الخاطئة ومعرفة أهمية التعاون مع اهل الاختصاص لتوضيح المفاهيم الضرورية حول آفة المخدرات .

وفي نهاية التخريج وُزعت الشهادات على الخريجات ، حيث أعربن عن شكرهن وإعتزازهن بمديرية الأمن العام وحرصها الدؤوب على توعية أبناء المجتمع من كافة الأخطار موؤكدين على أهمية ما تلقوه خلال هذه الدورة التي تنمي وتزيد الوعي الأمني لكافة موظفي القطاع الحكومي في إنجاح العملية الامنية .

يذكر أن إدارة مكافحة المخدرات تستهدف كافة العاملات في القطاع الحكومي باعتبارهن حجر الاساس في التنشئة المجتمعية والاسرية من خلال عقد مثل هذه الدورات ضمن برنامج تشاركي ممنهج مع كافة الوزارات والدوائر الحكومية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى