محليات
أخر الأخبار

حزب الميثاق الوطني يشارك في مؤتمر المغتربين الأردنيين

22 الاعلامي – يشارك عدد من أعضاء حزب الميثاق الوطني بفعالية مؤتمر المغتربين الأردنيين الذي يقام يوم السبت القادم 19 آب الجاري في العاصمة عمان لما للمغترب الأردني من دور داعم في تنمية الوطن فهم حلقة الوصل بين الوطن ودول العالم ،مشيداً بالدور الكبير الذي يساهمون به في الترويج للأردن اقتصادياً واجتماعياً وثقافياً وسياحياً.

ويؤكد الحزب على الدور الكبير الذي يلعبهُ المغترب الأردني من خلال قصص النجاح التي تمكن الأخوة المغتربين من تحقيقها في الخارج ومن هنا لا بد من أن نستفيد من هذه النجاحات في وطننا.

المغترب الأردني هو محط اهتمام عالي من الحزب، ويعتبر التواصل معه من أهم مبادئ الحزب الذي وضعها للنهوض بالوطن، حيث يؤمن حزب الميثاق الوطني بأن المغتربون جزء هام من نسيج الوطن الداعم وهم ركيزة بناء في المجتمع.

وعليه فقد أولت استراتيجية الحزب ضمن أهدافه الرئيسية خمسة محاور ستعمل على تطبيق هذا الركن الأساسي من مبادئ الحزب من خلال تسخير كافة الإمكانيات لتطوير آليات التواصل بين المغتربين والوطن، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمغرب الأردني، وتحديد صور مشاركة المغتربيين في دعم التنمية المستدامة داخل الأردن، للوصول إلى افضل الخدمات للأردنيين المغتربيين.

هذا وبين الحزب بأنه سيتم عقد عدد من اللقاءات خلال الفترة القادمة مع عدد كبير من المغتربيين الأردنيين لوضعهم بوصورة مراحل الإصلاح السياسي التي يسير بها الأردن بخطوات واثقة واضحة الرؤية، ودور حزب الميثاق الوطني في هذه المرحلة التي أرسى قواعدها جلالة الملك لحياة أفضل للأردنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى