محليات
أخر الأخبار

بحث التعاون بين الضمان والسفارة الماليزية

22 الاعلامي

بحث مدير عام المؤسسة العامة الضمان الاجتماعي الدكتور محمد صالح الطراونة، مع السفير الماليزي في المملكة محمد نصري بن عبد الرحمن، أوجه التعاون والتنسيق المشترك فيما يتعلق بقضايا وموضوعات الضمان الاجتماعي.
وبحسب بيان صحفي للمؤسسة اليوم الأربعاء، أكد الطراونة خلال اللقاء أن شمول جميع القوى العاملة في مختلف القطاعات بمظلة الضمان يعد توجها استراتيجيا للمؤسسة، مشيراً إلى أن شمول العاملين الأردنيين في السفارات والهيئات الدبلوماسية العاملة في المملكة يعد إلزامياً بالضمان، والمؤسسة على استعداد للتعاون مع جميع السفارات فيما يتعلق بموضوعات الضمان.
وقدم الطراونة عرضاً حول نظام الشمول بالضمان والتأمينات المطبقة والتشريعات والمستجدات والمنافع التأمينية التي تضمّنها قانون الضمان، ودور المؤسسة في ترسيخ منظومة الحماية الاجتماعية في المملكة.
بدوره، عبر السفير الماليزي عن شكره لتعاون المؤسسة مع السفارة فيما يتعلق بقضايا وموضوعات الضمان، مشيداً بتجربة المؤسسة في مجالات الحماية الاجتماعية، ودورها في مختلف الصعد الاجتماعية والاقتصادية، وما تشكله من دور حيوي تجاه العاملين كافة، وتوجهاتها بمد مظلة حمايتها والمنافع والخدمات المميزة التي تقدمها لمشتركيها.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى