محليات
أخر الأخبار

ملتقى “أبو غزاله المعرفي” يستضيف برنامجا تدريبيا حول مكافحة المخدرات

22 الاعلامي

استضاف ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي برنامجا تدريبيا، بعنوان “أعوان مكافحة المخدرات”، والذي تم تنظيمه بالتعاون بين إدارة مكافحة المخدرات في مديرية الأمن العام والملتقى الوطني للتوعية والتطوير وإدارة مكافحة المخدرات.
وقال الملتقى في بيان اليوم الثلاثاء، إن البرنامج، الذي استمر يومين، جاء انطلاقا من علاقات التعاون الوثيق بين ملتقى “أبوغزاله المعرفي” والأجهزة الأمنية بشكل عام، وإدارة مكافحة المخدرات بشكل خاص، في العمل على نشر المعرفة والثقافة الأمنية بين مختلف فئات المجتمع وخاصة الشباب.
وشارك في البرنامج، الذي عقد ضمن مبادرة “الملتقى الوطني للتوعية” التي تأتي تحت شعار “أردن بلا مخدرات”، طلبة من الجامعات الأردنية وأعضاء المؤتمر الوطني للشباب.
وبحسب البيان ، أعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه بالشباب المشاركين وحماسهم للتعلم واكتساب الثقافة التي تخدم الجميع، مشيرا إلى أن مواجهة آفة المخدرات هي واجب مقدس لحماية الوطن.
وأثنى على دور وجهود إدارة مكافحة المخدرات وجميع مرتبات الإدارة، الذين يقدمون أرواحهم ليبقى الوطن في أمان من هذه الآفة.
رئيس هيئة الملتقى الوطني للتوعية والتطوير الدكتور محمد البدور، أشاد بدور إدارة مكافحة المخدرات وجميع منتسبيها في حماية الوطن من هذه الآفة، مشيرا إلى دور ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي الذي كان وسيبقى دائما منصة آمنة لهذه الجلسات والبرامج التدريبية الهامة للشباب.
وأشار رئيس شعبة مكافحة مخدرات العاصمة إلى جهود الشباب الرديفة للجهود الرسمية في مواجهة خطر المخدرات، مؤكدا ثقة الأجهزة الأمنية بالوعي الشبابي والمجتمعي.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى