محليات
أخر الأخبار

السحب الثالث لتطبيق فواتيري 20 أيلول المقبل

22 الاعلامي

أعلن مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام أبو علي اليوم الخميس، أنه سيتم اجراء السحب الثالث لجوائز تطبيق فواتيري في العشرين من أيلول المقبل، والتي تبلغ قيمة الجائزة الأولى 25 ألف دينار.
وأوضح ابو علي أنه سيتم، توزيع عشرات الجوائز تشمل أجهزة كهربائية ومكيفات وشاشات تلفزيونية وليرات ذهبية وبطاقات بنكية مدفوعة مسبقا، وكوبونات بنزين وعطور وغيرها من الجوائز.
ودعت الدائرة المواطنين الراغبين بالمشاركة بالسحب، الى المبادرة بتحميل صور فواتير السلع والخدمات التي يدفع ثمنها على تطبيق فواتيري أولا بأول، لزيادة فرصتهم في الحصول على الجوائز.
وأوضحت أن التطبيق لا ينحصر على تحميل فواتير السلع، بل إن تحميل الفواتير بأنواعها كافة متاح، بما فيها فواتير الخدمات التي يحصلون عليها مقابل الخدمات التي تقدم لهم مقابل بدل، ومن ضمنها الخدمات الطبية والتعليمية والقانونية والاستشارات وغيرها من الخدمات التي يدفع بدل لها.
وبينت أن التطبيق يتيح لجميع المستخدمين، المشاركة بالحصول على الجوائز التي توفرها الدائرة في حال تزويد المعلومات المتعلقة بحالات الامتناع عن إعطاء الفواتير لهم من خلال الحقل المخصص لهذه الغاية على التطبيق.
ويجري تنزيل التطبيق على الهواتف باستخدام كلمة فواتيري (Fawateery) من خلال الدخول إلى متجر “جوجل بلاي” أو متجر “أبل ستور” وبعدها يجري تحميل الفواتير المتعلقة بالسلع أو الخدمات من خلال الهاتف مباشرة أو تحميلها على التطبيق من استوديو الهاتف، على أن تكون هذه الفواتير واضحة ومكتملة الشروط ولا تقل قيمتها عن دينار.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى