محليات
أخر الأخبار

وزيرة التنمية تبحث التعاون في مجال الحماية الاجتماعية مع السفير الإماراتي

22 الاعلامي

بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في عمّان الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات الرعاية الاجتماعية.
وأشادت بني مصطفى، خلال اللقاء الذي عقد في الوزارة، بعمق ومتانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، والتي عزز دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.
واستعرضت الجهود التي تبذلها الحكومة لتجويد خدمات الحماية الاجتماعية، من خلال عدة جوانب منها ربط استراتيجية الحماية الاجتماعية بمسارات التحديث الإداري والاقتصادي والسياسي، بما يساهم في تقديم أفضل خدمات الرعاية الاجتماعية.
كما أشارت بني مصطفى، إلى الإسهامات النوعية للمبادرات الخيرية التي تقدمها دولة الإمارات في الأردن، في دعم الجهود للتخفيف على الفئات المستهدفة، وخاصة اللاجئين.
من جانبه، عبّر السفير الإماراتي عن بالغ شكره وتقديره لوزارة التنمية الاجتماعية وللحكومة الأردنية، على حسن التعاون والتنسيق والتسهيلات الكبيرة المقدمة لسفارة الإمارات في عمان، الأمر الذي ساهم بفاعلية بإنجاح المشاريع والبرامج الخيرية والإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات في الأردن.
وأشاد بالتجربة الأردنية في مجال تقديم الخدمات الاجتماعية للمنتفعين من خدمات الوزارة، لا سيما البرامج المتعلقة باللاجئين، معربا عن أمله في توسيع مجالات التعاون بما يحقق الأهداف المنشودة التي تخدم مصالح البلدين الشقيقين.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى